تدقيق مدونة Animalz: ما الذي يعمل وما لا ينجح | الحلقة 52

نشرت: 2020-07-14

حسنًا ، ليس حقًا. بالنسبة لأي مدونة يزيد عمرها عن عام أو عامين ، فإن التعامل مع أداء المحتوى الأقدم يعد أمرًا ضروريًا. لكن الأدوات المستخدمة للقيام بذلك ، والمحتوى وتدقيق تحسين محركات البحث ، تحصل بشكل عام على ممثل سيئ.

ولسبب وجيه: معظم عمليات التدقيق عبارة عن مستندات طويلة ومتضخمة مليئة بالكلمات الرئيسية والإحصاءات التي لا تحتوي على سياق.

هنا في Animalz ، كنا في مهمة لإعادة اختراع تدقيق المحتوى ، وإنشاء عملية جديدة أكثر فائدة بشكل أساسي.

بأسلوب Animalz الحقيقي ، أردنا تجربة عمليات تدقيقنا الجديدة على ... أنفسنا. هكذا فعلنا!

قام أندرو ، رئيس قسم البحث والتطوير لدينا ، بمراجعة مدونة Animalz بالكامل ، وظهر بعض المشكلات المألوفة. وكمدير للتسويق في Animalz ... حسنًا ، الأمر متروك لي لحلها.

تعرف على المزيد حول تدقيقات المحتوى لموقع الويب الخاص بك

إظهار الروابط

  • تعرف على المزيد حول تدقيقات المحتوى
  • Revive ، أداة المحتوى المجانية الخاصة بنا
  • تابع رايان على تويتر
  • تابع أندرو على تويتر

استمع إلى الحلقة أعلاه ، أو شاهدها في تطبيق البودكاست المفضل لديك.


الماخذ الرئيسية

3:41 - المشكلة مع معظم تدقيقات المحتوى

إذا تمت بشكل جيد ، يمكن أن تكشف عمليات تدقيق المحتوى عن فرص نمو جديدة قوية ... لكن معظم عمليات التدقيق لا تتم بشكل جيد.

"ما ينقصك هو ... التفسير الاستراتيجي ، ذلك السياق الأوسع الذي يتيح لك حقًا أخذ أوقات تحميل الصفحة أو الكلمات الرئيسية التي لا تقوم بترتيبها ، ويترجم ذلك في الواقع إلى شيء يمكنك القيام به - اذهب واكتب هذه المقالة ، أو اذهب وتغيير هذا الجانب من تصميمك. "

7:30 - ثلاث سمات للتدقيق العظيم

يجب أن تتمتع عمليات تدقيق المحتوى الرائعة بثلاث خصائص أساسية ؛ يجب أن يكون لديهم رأي ، وقيادة استراتيجية ، وتعليمية.

"يجب أن تخرج من هذا بفكرة عن المكان الذي ستذهب إليه خلال الأشهر الستة المقبلة ، العام المقبل. لديك فكرة عن كيفية نمو مدونتك ، وكيف ستساعد شركتك تنمو كذلك ".

10:13 - تحدي BLUF

التحدي الأول الذي اكتشفناه: منشور المدونة الأفضل أداءً ناجحًا لدرجة أنه يشوه صحة وأداء موقع الويب بالكامل.

"لقد كان ناجحًا بشكل لا يصدق. لقد أزال كل شيء تقريبًا على مدونتنا ، وهو أمر رائع. أليس كذلك؟ إن وجود حيتان مثل هذه على موقعك أمر جيد. سيساعدك ذلك على المدى الطويل بالتأكيد.

في الوقت نفسه ، تسببت في بعض المشكلات من حيث أنها كانت ناجحة جدًا في الواقع ، لقد قاموا نوعًا ما بإغراق كل شيء آخر على المدونة ".

17:27 - الترتيب رقم 69 لـ "إستراتيجية المحتوى"

بالنسبة إلى وكالة تحتوي على مائة مشاركة حول إستراتيجية المحتوى ، فإننا نقوم بعمل سيئ بشكل مدهش في تصنيف "إستراتيجية المحتوى".

"معظم وكالات تسويق المحتوى ، يريدون تصنيف كلمة رئيسية ، ويقومون بإنشاء منشور مدونة حول هذا الموضوع ... لكننا لم نفعل ذلك مطلقًا.

نفعل دائمًا ما نسميه محتوى الحركة أولاً. نكتب عن الأشياء المهمة أو المثيرة للاهتمام بالنسبة لنا ، والمحادثات التي نجريها مع العملاء المحتملين والعملاء ، والملاحظات التي لدينا حول الصناعة.

وقد نجح ذلك بشكل جميل حتى الآن ، لكن هذا يعني أن هناك فرصًا متدنية نسبيًا للحصول على ترتيب ... "

28:36 - صفحات Cruft وتحديثات المحتوى

لدينا منشورات خفيفة على المدونة ، لكن الغوص العميق في استراتيجيتنا يوضح سبب عدم تشذيب المحتوى دائمًا بالطريقة الصحيحة.

"... تظهر البيانات ، نعم ، لديك كل هذه المنشورات. إنها 200 كلمة. يجب أن تفكر في التخلص منها. ولكن في الواقع عندما تفكر في سياقها ، هناك سبب يجعلها هناك. إنهم ليسوا مجرد منشورات متداخلة ".

38:05 - تدقيق المحتوى الخاص بك

هل تعتقد أن المحتوى الخاص بك يمكن أن يؤدي بشكل أفضل من خلال تدقيق المحتوى؟ ابقى على تواصل!

"... إذا كان أي شخص يستمع إلى هذا يفكر ،" في الواقع ، يبدو الأمر مشابهًا لموقعي إلى حد ما. لدي مجموعة من المحتوى ، لست متأكدًا تمامًا من كيفية عملها. أرغب في أن تحقق المزيد من الأرباح ، وأن تكون أكثر فائدة بالنسبة لي. "حسنًا ، تواصل معنا"


نسخة كاملة

ريان (01:15):

حسنًا ، مرحبًا بكم في حلقة أخرى من أنيمالز بودكاست. أنا هنا مع أندرو تيت. أندرو هو رئيس قسم البحث والتطوير المقيم لدينا.

أندرو (01:23):

مرحباً رايان ، كيف الحال؟

ريان (01:25):

جيد جدا. تشرفت بالتحدث معك مرة أخرى. من الجيد إعادة شخص بريطاني آخر إلى البودكاست. الاستيلاء البريطاني.

أندرو (01:31):

أجل ، بالضبط. لذا ، أجل ، أعتقد ذلك. أعتقد أنه كان لديك أشخاص بريطانيون خارجيون ، ولكن ربما يكون هذا هو أول بودكاست بريطاني كامل من Animalz لدينا.

ريان (01:40):

قد يكون في الواقع.

أندرو (01:41):

على الرغم من وجود الكثير من البريطانيين في Animalz.

ريان (01:44):

هذا هو معلم بودكاست.

أندرو (01:46):

نعم.

ريان (01:47):

أعتقد بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية ، ماذا تفعل في أنيمالز؟

أندرو (01:51):

بالتأكيد. لقد كنت في واحدة من هؤلاء سابقًا ، ولكن لأعطي خلفيتي حول هذا الموضوع ، فقد بدأت بالفعل في اليوم الأول في Animalz كواحد من الكتّاب الأوائل الذين حضروا ، جنبًا إلى جنب مع Paige. بدأت ككاتب هنا ، ثم انتقلت إلى التحرير وإدارة الفريق ، ثم منذ حوالي عام أو نحو ذلك ، عندما بدأنا في التفكير فيما قد تقدمه Animalz أيضًا إلى جانب المحتوى ، انتقلت نوعًا ما إلى دور تطوير وبحث.

أندرو (02:19):

لذا فإن أول شيء عملت عليه هو Revive ، وهي أداتنا للعثور على تحديثات ضمن تحليلاتك ، مما يسهل على الأشخاص العثور على هذا النوع من الأشياء. والآن أقود نوعًا ما أي مسعى داخل الشركة لبناء منتجات جديدة ، والتفكير في أفكار جديدة ، والتفكير في المحتوى على نطاق أوسع ، بالضرورة أكثر من نوع المقالة أو التركيز على العميل الذي لدينا في الوقت الحالي. التفكير في كيف يمكننا مساعدة عملائنا أكثر ، وكذلك المساعدة في تسويق المحتوى أيضًا بشكل أكبر قليلاً ، والتفكير في أشياء جديدة ، وأفكار جديدة يمكننا وضعها هناك واختبارها.

ريان (02:55):

أشعر أن قسمك الخاص هو نوع من بوتقة انصهار المشاكل المؤلمة الهائلة التي لدينا والتي تحتاج إلى إصلاح وأفكار برية مجنونة تريد تجربتها ومعرفة ما إذا كان هناك شيء رائع يخرج.

أندرو (03:07):

أجل ، بالضبط. هذه طريقة جيدة لوضعها. نعم. إنه يشبه قسمًا واحدًا ، ولكن في نفس الوقت ، هناك الكثير من المدخلات من الشركة أيضًا ، من الاستراتيجيين حول ما يواجهه العملاء في الوقت الحالي ، من Drew في المبيعات حول بعض المشكلات التي يعمل العملاء المحتملون والعملاء المحتملون ، وكذلك منك ، رايان ، على المدونة ويحاول استخدام ذلك كمكان لاختبار بعض هذه الأفكار وطرح الأفكار هناك في العالم الأوسع ، وهي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحديد معرفة ما إذا كان هناك شيء يستحق العناء أم لا.

ريان (03:41):

نعم. وأحد الأشياء التي كنت تعمل عليها بجدية مؤخرًا هي التدقيق. من الواضح أننا نقضي الكثير من وقتنا في إنشاء محتوى جديد ، ولكن نوع المنتج الثانوي الضروري لإنشاء الكثير من المحتوى هو امتلاك مدونات كبيرة مليئة بالمحتوى القديم الذي في بعض الحالات لا يفعل ما تريده ، أو أنه قديم أو عفا عليها الزمن أو مؤلمة ، أو هناك نوع من المشاكل الشنيعة التي تحد من مدى فعاليتها. لقد لعبنا نوعًا ما مع عمليات تدقيق وطرق مختلفة لعملاء مختلفين ، لكنك قضيت وقتًا طويلاً في توضيح هذه العملية ، وجلب المزيد من التكنولوجيا للتأثير عليها ومحاولة إنشاء أنواع عمليات التدقيق التي تستغرق قليلاً أبعد مما قد تعتقده مع محتوى عام أو تدقيق تحسين محركات البحث.

أندرو (04:24):

أجل ، بالضبط. نوعًا ما وصلنا إلى هذا من زاويتين مختلفتين. لذا واحد ، كما تقول ، لقد عملنا على عمليات تدقيق من قبل قليلاً ، ولكن ما وجدناه هو أنها تستغرق وقتًا طويلاً لتصفح مدونات الأشخاص. حتى المدونات ذات الحجم المتوسط ​​التي كانت موجودة منذ عامين ستحتوي بالفعل على مئات المنشورات عليها. وعندما تدخل في مواقع بحجم المؤسسات الكبيرة التي كانت موجودة منذ عقد من الزمان ، فإن الآلاف والآلاف من المنشورات ، من الصعب جدًا فهم ما يحدث على أي مستوى ، حقًا.

أندرو (05:00):

لذلك فهو ليس شيئًا يمكنك فعله يدويًا فقط. لذلك أردنا معرفة ما إذا كان بإمكاننا التوصل إلى طريقة لاستخراج البيانات بشكل تلقائي أكثر قليلاً وإبراز المشكلات المثيرة للاهتمام في المدونة أو التركيز على المشكلات التي قد تواجهها المدونة أو الموقع بسهولة أكبر قليلاً وإبرازها و ثم قم ببناء استراتيجيات جديدة حول هذه القضايا أو أخبر الناس أين يحتاجون إلى الانتقال إلى التالي.

أندرو (05:32):

لذلك كان هذا نوعًا ما مثل جزء منه. ثم كان الجزء الآخر هو أننا قد نكون مجرد بائع واحد يعمل معه العميل وقد يكون لديهم بالفعل عمليات تدقيق من قبل ، إما بالتركيز على تحسين محركات البحث أو ربما الاستراتيجية أو ربما تدقيق المحتوى. ولكن عندما نرى نتائج عمليات التدقيق هذه ، فإنها ليست بالضرورة مفيدة جدًا لنا لأنها قد تكون مجرد إغراق بالكلمات الرئيسية التي من المفترض أن نصل إليها. قد تكون مجرد بعض الملخصات التي جمعتها هذه الشركة وتميل إلى التركيز على المحتوى الموجود بالفعل ومحاولة تمييز هذا المحتوى ، في حين أن فكرة Animalz بأكملها مبنية على فكرة صنع أفضل محتوى . لذا نوعًا ما مجرد زيادة واحدة لما يوجد بالفعل ليس حقًا ما نفعله. لذلك أردنا أن نجد طريقتنا الخاصة في إنتاج محتوى رائع ، ولكن أيضًا إعطاء الناس شيئًا أكثر للاعتماد عليه يحصلون عليه من هؤلاء البائعين الآخرين في الوقت الحالي.

ريان (06:39):

نعم. بالتأكيد من وجهة نظر العميل ، كان لدينا عملاء يأتون إلينا لإجراء عمليات تدقيق أجروها في الماضي وهم يأتون إلينا نوعًا ما بأيدٍ مفتوحة ويقولون مثل ، "هل يمكنك مساعدتنا في فعل شيء بهذا؟" نظرًا لأن الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات من أكبر عدد ممكن من الأدوات في كثير من الأحيان ، لا يتيح لك فعل أي شيء باستخدام هذه المعلومات. ما ينقصك هو هذا النوع من التفسير الإستراتيجي ، ذلك السياق الأوسع الذي يتيح لك في الواقع أخذ أوقات تحميل الصفحة أو الكلمات الرئيسية التي لا تقوم بترتيبها وترجمتها في الواقع إلى شيء يمكنك القيام به ، اذهب واكتب هذه المقالة أو اذهب وقم بتغيير هذا أحد جوانب تصميمك أو شيء من هذا القبيل. أعتقد أن هذه كانت رؤيتك إلى حد كبير لذلك كانت هذه مراجعة للمحتوى تتيح لك فعلاً القيام بأشياء باستخدامها ، وتخبرك بكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها وكيفية تحسين الأداء.

أندرو (07:30):

نعم ، هذا هو بالضبط. كانت الفكرة أن هناك نوعًا من ثلاث نقاط تركيز رئيسية لها. الأول أنه يجب أن يكون عنيدًا. لذلك كما أقول ، نحن نعتبر أنفسنا أساسًا أفضل ما في هذا. لدينا آراء قوية حول ما يجعل المحتوى جيدًا وما لا يصنع محتوى جيدًا. لذلك ، يجب أن يكون ذلك جزءًا من المراجعة. إذا اعتقدنا أن شيئًا ما كتبته سابقًا سيئ ، فسنخبرك بذلك. وإذا اعتقدنا أننا سنذكر بقوة ما نعتقد أنه يجب عليك فعله بعد ذلك لأسباب X و Y و Z.

أندرو (08:06):

الجزء التالي كان ، نعم ، كما قلت ، يجب أن يكون قائدًا للإستراتيجية. يجب أن يمنحك ما تفعله بحيث لا يعجبك فقط ، ليس لديك فقط بيانات تفريغ للكلمات الرئيسية أو الملخصات غير المرتبطة ببعضها البعض. يجب أن تخرج بفكرة عن المكان الذي ستذهب إليه خلال الأشهر الستة المقبلة ، العام المقبل. لديك فكرة عن كيفية نمو مدونتك ، وكيف ستساعد شركتك على النمو أيضًا. فكرة وجودنا هناك أن لدينا الإستراتيجية ، ولكن نعم ، هناك أيضًا كل هذه البيانات التي تدعم أي شيء ، وأي استنتاجات نرسمها حتى لا يكون لديك البيانات فحسب ، بل لديك الإستراتيجية فوقها.

أندرو (08:44):

ثم كان الجزء الأخير نوعًا من المكون التعليمي. لذلك من الصعب إنشاء ملخصات فردية للمقالات الفردية بطريقة تجعلها جيدة حقًا ، ولكنها أيضًا حتى تتمكن من كتابة محتوى لمدة عام. لذلك تحتاج حقًا إلى تعليم الأشخاص ما هو مهم وما هو غير ذلك وما هو المحتوى الجيد الذي يبدو عليه وما هو شكل المحتوى السيئ ، وما هي الإستراتيجية الجيدة وما هي الإستراتيجية السيئة.

أندرو (09:15):

لذا من خلال عمليات التدقيق التي نقوم بها ، نريد التأكد من أن الناس يبتعدون عنهم ، وليس فقط إخبارهم بما يجب عليهم فعله ، ولكن يتم تعليمهم ما يجب القيام به أيضًا. لذلك عندما يحصلون على المراجعة النهائية ، فإنهم يشعرون وكأنهم في مكان جيد حقًا للخروج ، والحصول على بعض الأشياء الجيدة على مدونتهم ، مما يؤدي إلى نمو شركتهم.

ريان (09:36):

أعتقد أن الوكالات غالبًا ما تكون متخصصة جدًا وجيدة جدًا في تحسين محركات البحث ، مثل الخبراء في مجالهم. على العكس من ذلك ، يمكن أن يكون لديك وكالة لا تصدق في الكتابة ، لكن هاتين الوكالتين بمفردهما ، إنها نوعًا ما زائدة عن الحاجة. لن يحققوا أي شيء بمعزل عن الآخرين. إنه المكان الذي يتقاطعون فيه. أعتقد أن هذا دائمًا هو الشيء الذي نحاول ونفعله بشكل أفضل في Animalz هو في الواقع دمج هذين المفهومين معًا وإنشاء محتوى يخدم أي هدف بحث يحتاج إليه مع كونه مكتوبًا بشكل جميل وهادفًا وجذابًا ومنطقيًا وشاملًا. نأمل أن يكون هذا ما ستؤدي إليه عمليات التدقيق هذه للشركات أيضًا.

ريان (10:13):

لذا ، وبطريقة Animalz الحقيقية ، بالطبع ، كانت الشركة الأولى التي أردنا تشغيلها من خلال عملية التدقيق التفصيلي الدقيقة الجديدة هذه هي Animalz. لقد توليت مؤخرًا منصب مدير التسويق ، لذلك لدي الآن رعاية على مدونتنا الرائعة والبودكاست والموقع الإلكتروني. وكجزء من ذلك ، كنت أحاول فهم ما يعمل بشكل جيد ، وما لا يعمل. من الواضح أنني أعتقد أننا نقوم بعمل جيد للغاية ، لكنني سأقول أيضًا أن هناك أشياء يمكن تحسينها وسيتم تحسينها. لذلك قمنا بتشغيل مدونة Animalz من خلال المراجعة وتوصلنا إلى بعض النتائج ، والتي اعتقدت أنها مثيرة للاهتمام نوعًا ما. ربما يكون أفضل مكان للبدء به هو التحدث عن BLUF ، Andrew.

أندرو (10:53):

طبعا أكيد. لذا فإن BLUF هو مقال رائع كتبه جان عن كتابته بشكل أساسي مثل ، الخط السفلي في المقدمة ، حول وضع فكرتك أولاً ، مباشرة في الجزء العلوي من المقالة. وقد كان ناجحًا بشكل لا يصدق. لقد فجر كل شيء آخر على مدونتنا إلى حد كبير ، وهو أمر رائع. حق؟ إن وجود حيتان مثل تلك على موقعك أمر جيد. سيساعدك ذلك على المدى الطويل بالتأكيد. في الوقت نفسه ، تسببت في بعض المشكلات من حيث أنها كانت ناجحة جدًا في الواقع ، لقد أغرقوا نوعًا ما كل شيء آخر على المدونة. وقد جعلنا ذلك نوعاً ما نعيد التفكير في بعض الأشياء التي سنفعلها.

أندراوس (11:36):

لذا تركز معظم المدونة على استراتيجية تسويق المحتوى ، ولكن في الواقع الآن إلى حد بعيد ، أكثر منشوراتنا شيوعًا لا تتعلق باستراتيجية تسويق المحتوى. إنه على الكتابة. لذلك فكرنا في كيف يمكننا استخدام هذا كطريقة ربما لرفع مستوى المدونة وتوسيعها قليلاً والتركيز أكثر قليلاً على شيء آخر نقوم به ، وهو حقًا كتابة جيدة. من الواضح أن هناك فرصة لذلك. الناس مهتمون به بالتأكيد. لذا فقد جعلنا هذا نوعاً ما نوسع أذهاننا ، وأعتقد أن ما قد نكتب عنه بخلاف مجرد تسويق المحتوى المباشر. وأعتقد أن المثال الأول على ذلك ظهر يوم الاثنين-

ريان (12:21):

فعلت. توقيت جيد.

أندراوس (12:23):

نعم. صحيح تماما؟ وهو ما ستسأله على MECE أو MECE ، كتابة شاملة ومتبادلة بشكل جماعي ، وهي مقالة رائعة ونعم ، مثال رائع لبعض هذه الأشياء التي نأخذها إلى حد ما كأمر مسلم به داخل Animalz. نفكر في هذه الأشياء طوال الوقت ، لكننا لا نشاركها بالضرورة جيدًا مع بقية مجتمع تسويق المحتوى. وأعتقد أن BLUF أوضحت لنا أن هناك بالفعل إمكانية لذلك هناك.

أندرو (12:54):

بينما كنت أنا وأنت نناقش هذا ، كان أحد الأشياء التي ظهرت على الرغم من ذلك ، أنه حتى الآن داخل المدونة ، كان لدينا الكثير من الزيارات المؤهلة بدرجة عالية. لقد نمت المدونة بشكل جيد ، لكن التركيز على استراتيجية تسويق المحتوى لـ SaaS ، بشكل أساسي لشركات B2B SaaS ، يعني أنه ليس هناك جمهور واسع من القراء ، ولكن القراء الذين يقرؤونها حقًا ، يهتمون بها حقًا. لذلك ، كان لدينا دائمًا عدد زيارات مؤهل عالي بالفعل وعملاء محتملين. وأعتقد أن أحد الأشياء التي يجب أن نأخذها في الاعتبار بينما نمضي قدمًا ربما في كتابة المزيد عن الكتابة هو أنه سيكون لدينا عدد أقل من الزيارات المؤهلة أيضًا. وكيف سيؤثر ذلك على ما نقوم به وكيف نفكر في المدونة؟

أندراوس (13:42):

أحد الأشياء في عملية التدقيق هو أن كل شيء هو عبارة عن تجربة. لذا هنا ، سنحاول ونجرب هذا. انظر ماذا سيحدث ، هل هو شيء جيد ، نقوم بتوسيع المدونة؟ هل يجب أن نحصرها ونركز مرة أخرى على استراتيجية تسويق المحتوى؟ لكنني أعتقد أن فهم أن مدونتك هي مكان رائع لطرح الأفكار هناك ومعرفة ما يحدث هو شيء نقترحه دائمًا للعملاء ، ولكن من المحتمل ألا نفعله بأنفسنا دائمًا. وكان ذلك مرة أخرى ، أحد الأشياء التي ظهرت في التدقيق كان هناك الكثير من الأشياء التي نقترحها ، ونقول دائمًا على الناس أن يفعلوا ذلك ، لكن ليس بالضرورة أن يفعلوا ذلك بأنفسنا.

ريان (14:22):

من أول الأشياء التي أفعلها عندما أعمل مع عميل جديد هو استخدام AHREFs أو Google Analytics للعثور على المقالات التي تولد مقدارًا غير متناسب من حركة المرور الخاصة بهم. لأنه حتى مع مدونة Animalz ، لنفترض أننا نشرنا 100 مقالة ، فمن السهل جدًا التفكير في مدونتنا على أنها نتاج 100 مقالة مميزة حول الإستراتيجية والبيانات والكتابة وكل هذه الأنواع من الأشياء. ولكن ما يكشفه شيء كهذا هو في الواقع لمعظم الناس ، في حالتنا 68٪ من حركة المرور لدينا ، فإن الطريقة التي يختبرون بها Animalz هي BLUF. نحن في الأساس مدونة حول BLUF. هذا كل ما يعرفونه عن الشركة وما نقوم به. وهذا ، كما تقول ، له تأثير كبير جدًا على أنواع حركة المرور التي نحصل عليها ، والطريقة التي يتفاعل بها الناس معنا ويتصوروننا. وعلينا بالتأكيد ألا ننظر فقط في كيفية إنشاء المحتوى ، ولكن أيضًا في كيفية تلقي هذا المحتوى بشكل مختلف عما قصدناه.

ريان (15:16):

حسنًا ، كما قلت ، أنا متحمس جدًا لاستكشاف المزيد من موضوعات الكتابة. أعتقد أن هناك الكثير من الفرص هناك. كان من الجيد عرض بعض هذه المبادئ التي كانت موجودة منذ فترة طويلة داخل Animalz والحصول عليها فعليًا على المدونة. أعتقد أن هناك الكثير من الفاكهة المتدلية في كل شركة. إذا تحدثت إلى أشخاص في فريقك أو فريق مبيعاتك ، فيمكنك الحصول على كل هذه المعلومات وهناك بالفعل مئات من مقالات المدونات التي تستحق العلف لكتابتها هناك.

أندراوس (15:41):

نعم اظن ذلك. هذه نقطة جيدة. وهذا شيء أعتقد أن جيمي كان حريصًا جدًا عليه لأن جيمي كان أيضًا منخرطًا بشكل كبير في المبيعات. لذلك كان يقوم بإجراء مكالمة مبيعات ، ويكتشف مشاكل الناس ثم يكتبها. أعتقد أنه داخل الشركات الكبرى وداخل Animalz حيث تتوسع وتنمو ، تأكد من أنه لا يزال لديك هذا النوع من الخطوط المباشرة داخل الشركة حتى تتمكن من الكتابة عما تعرفه الشركة جيدًا وما تفهمه الشركة وما يمكنك كتابته حول المشاكل التي يواجهها العملاء. لذلك فقط تأكد من أنك لا تركز بشكل ضيق للغاية على أفكارك التسويقية الخاصة أو ما تريد القيام به ، ولكنك على استعداد لكتابة أشياء جديدة ، وإشراك أشخاص جدد في المدونة. ونعم ، ما عليك سوى اختبار الأفكار الجديدة ومعرفة الأشياء الأخرى التي قد تكون رائعًا فيها.

ريان (16:39):

وإذا لم يقرأ أي شخص BLUF ، فأنا أوصي به بشدة. من المحتمل أن يكون أكثر منشور مدونة مفيدًا قرأته من حيث الكتابة. إنه أمر بسيط حقًا ، ويسهل تطبيقه فعليًا على كتاباتك وله تأثير كبير وهائل على وضوح وإيجاز ما تحاول توضيحه لشخص ما.

ريان (16:55):

لذلك أعتقد بروح تطبيق فلسفة تدقيق البيانات ثم الحل ، لذلك وجدنا بوضوح أن معظم حركة المرور لدينا تذهب إلى مقال واحد حول الكتابة. لذا ما سنفعله هو محاولة الكتابة قليلاً عن الكتابة ، ومحاولة الاستفادة من نجاح ذلك ، وإظهار مبادئ الكتابة الأخرى داخل Animalz التي وجدناها مفيدة ومعرفة ما يفعله ذلك لحركة المرور لدينا. مع الحفاظ على رأسي أيضًا في أنه قد نحتاج إلى القيام بشيء مختلف مع تأهيل العميل المحتمل ، وقيادة المستقبل ، للقيام بشيء أكثر فائدة مع الجزء الأكبر من حركة المرور غير المؤهلة.

ريان (17:27):

إذن ، أحد الأشياء الثانية التي وجدتها ، وهو أمر مثير للاهتمام ، نحن في الأساس لا نرتب لمواضيعنا الأساسية ، الشيء الذي نوجد لنخدمه ونفعله.

أندراوس (17:37):

نعم. لذلك كان هذا نوعًا ما مضحكًا. لذلك نحن وكالة تسويق محتوى. تدور المدونة بالكامل حول استراتيجية تسويق المحتوى أو في الغالب. حتى الآن ، أعتقد أن لدينا ما يزيد قليلاً عن 100 مشاركة على الموقع الآن. وأعتقد أن 62 منهم ، عندما أجريت المراجعة ، تم تصنيفهم على أنهم إستراتيجية. ولكن عليك أن تقطع شوطًا طويلاً من خلال Google لتجدنا تحت العبارة الرئيسية لاستراتيجية تسويق المحتوى. نحن في الأساس لا نرتقي له. نحن الآن ، أعتقد أنها الصفحة الخامسة في ذلك الوقت ، أو ربما الصفحة السادسة ، شيء من هذا القبيل في المركز 69.

ريان (18:13):

أراهن أن الكثير من حركة المرور تأتي من ذلك. نعم.

أندراوس (18:15):

بالتأكيد لا ... نعم ، بالضبط. حق؟ بالتأكيد ليس في الصفحة الأولى ، لا تقترب من الصفحة الأولى في الوقت الحالي حيث تتوقع منا أن نكون. لذلك أعتقد أن هذا هو المكان الذي يعتبر فيه التفكير في الإستراتيجية أمرًا مهمًا ، فأنت لا تفكر فيه فقط من وجهة نظر البيانات ، ولكن أيضًا التفكير فيها من وجهة نظر نوعية أكثر أهمية. لأنه حقًا مرة أخرى ، بالعودة إلى هذا النوع من استراتيجية الرصاص المؤهلة ، ليس من المهم بالضرورة أننا لم نقم بترتيب استراتيجية تسويق المحتوى لأننا نحتل مرتبة جيدة في استراتيجية تسويق محتوى SaaS أو استراتيجية تسويق محتوى B2B أو تسويق المحتوى لشركات SaaS.

أندرو (18:58):

نحن عاليا هناك لأي شخص يبحث عن ذلك. نحن في الأساس رقم واحد أو اثنين على الصفحة. هؤلاء هم الأشخاص الذين خدمناهم بشكل أساسي خلال ما يقرب من خمس سنوات في غضون شهر واحد. ستكون Animalz ... الغالبية العظمى من عملائنا كانوا ضمن B2B SaaS. لذا فقد نجحنا بالتأكيد. لقد حصلنا على بعض العروض الرائعة من خلال المدونة ، ولكن عليك أيضًا التفكير في الشكل الذي ستبدو عليه السنوات الخمس المقبلة؟ هل سنركز فقط على B2B SaaS؟ ربما لا ، لأننا بدأنا بالفعل في التفكير في أنواع أخرى من العملاء يمكننا خدمتهم ، لا سيما في مجال التجارة الإلكترونية ، ضمن نوع أكثر تقنيًا من العملاء. لم أعد في هذا الجانب من الوكالة كثيرًا ، لذا من المحتمل أن يكون هناك عدد كبير من الأنواع المختلفة من الشركات التي تأتي من خلال هذه ليست ما قد تعتبره B2B SaaS مباشرًا.

أندرو (19:59):

فهل نريد بعد ذلك إعادة التفكير في استراتيجيتنا حول نوع العملاء المتوقعين الذين نريدهم من المدونة؟ هل نريد توسيع ذلك ، حاول الحصول على استراتيجية تسويق محتوى مختلفة للتجارة الإلكترونية ، استراتيجية تسويق المحتوى لشركات B2C ، لـ D2C ، أيًا كان ما تريد التفكير فيه. نريد أن نفكر نوعًا ما ، هل هذا احتمال بالنسبة لنا للمضي قدمًا؟ ثم كيف سنفعل ذلك؟ وأعتقد أنه مرة أخرى ، بالعودة إلى أحد الأشياء ، التي نقترحها دائمًا للناس ، فإن نموذج المحور والتحدث هو شيء لم نقم بالضرورة ببنائه بأنفسنا.

أندراوس (20:42):

لذا فإن نموذج المحور والتحدث هو فكرة أن لديك مضيفًا رئيسيًا واحدًا أو مقالًا رئيسيًا ، والذي من المفترض أن يتم تصنيفه لكلمة رئيسية قصيرة الذيل وهذا هو المحور الخاص بك. ثم يرتبط ذلك بعدد من المنشورات الأخرى ، والتي تستهدف بشكل أكبر العناصر الطويلة. وهذه هي مكبرات الصوت الخاصة بك والمكبر الذي يربط بالعودة إلى المحور الخاص بك. وكل شيء مدمج نوعًا ما على موقعك. لدينا نوع من ذلك. إذا انتقلت إلى صفحة استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بنا ، فإنها ترتبط قليلاً بالأشياء ، لكننا لم نحافظ عليها محدثة تمامًا. أحدث الأشياء الموجودة في الإستراتيجية لا ترتبط بالعودة وأشياء من هذا القبيل. لذا مرة أخرى ، إنه نوع من الأشياء التي تعتبر منخفضة إلى حد ما لتبدأ به حول إستراتيجية الارتباط الداخلية الخاصة بنا ، والتي من شأنها أن تساعدنا قليلاً. ثم نفكر في ما يمكن أن نكتبه في المستقبل لتوسيع نطاق ما نقدمه ، ولكن أيضًا فكر في ، نعم ، كيف يمكننا ترتيب أفضل قليلاً لتنمية حركة المرور العضوية أيضًا؟

أندراوس (21:45):

وأعتقد أن المزج بين هذين الأمرين أمر مهم وأعتقد أن هذا نوع من حيث نريد بيع التدقيق بصرف النظر عن عمليات التدقيق الأخرى ، وهي فكرة دمج كل هذه الأشياء معًا لإعطائك فكرة عما هو ممكن في مقالات. إذا كنت تفكر في البيانات وإذا كنت تفكر في الإستراتيجية وإذا كنت تفكر في عملائك ، وإذا كنت تفكر في جودة الكتابة ووضع إطار عمل ، مما يسمح لك بالتطور إلى مدونة أو شركة أو أيًا كان ذلك انت تريد.

ريان (22:17):

نعم بالتأكيد. أعتقد أنه من الواضح أن هناك فارقًا بسيطًا مهمًا هنا بمعنى أن هذا نوع من النتيجة المتوقعة لكيفية تعاملنا مع المحتوى وكيف نقوم بالتدوين. معظم وكالات تسويق المحتوى ، يريدون تصنيف كلمة رئيسية ، ويقومون بإنشاء منشور مدونة حول هذا الموضوع. وهذا يعمل جيدًا للعديد من الشركات ، لكننا لم نفعل ذلك مطلقًا. نفعل دائمًا ما نسميه محتوى الحركة أولاً. نكتب عن الأشياء المهمة أو المثيرة للاهتمام بالنسبة لنا ، والمحادثات التي نجريها مع العملاء المحتملين والعملاء ، والملاحظات التي لدينا حول الصناعة. لقد ركزنا كثيرًا على الفكرة أولاً وتوزيع الكلمات الرئيسية ، واستهداف الكلمات الرئيسية هو عامل ثانوي إلى حد كبير ، وأحيانًا لا يشارك. وقد نجح ذلك بشكل جميل حتى الآن ، ولكن هذا يعني أن هناك فرصًا منخفضة نسبيًا بالنسبة لنا لتصنيف الأشياء التي ستكون أفضل لنا ، ومن الأفضل لعملائنا العثور علينا إذا طبقنا القليل من هذا التفكير البحثي على المحتوى أو بنية الصفحة أو الارتباط الداخلي.

ريان (23:16):

لذلك أنا متحمس لإجراء بعض التجارب مع هذا قليلاً ، كما قلنا سابقًا. أعتقد أن هناك أشياء يمكننا القيام بها حول محور المحتوى. أعتقد أن هناك أشياء يمكننا القيام بها حول بنية الموقع أيضًا. من بين الأشياء التي كنت أتحدث إليها مع Devin حول رئيسنا التنفيذي مؤخرًا ، تعد صفحة الخدمات الخاصة بنا واحدة من أكثر الصفحات التي يتم تداولها بشكل كبير على موقع الويب ، ولكنها لا تؤدي إلى أي مكان. لا يوجد شيء عليها. إنها مثل قائمة غسيل من الأشياء التي نقوم بها ، لكن ليس هناك الكثير من السياق. ليس هناك الكثير من النسخ على الصفحة. أعتقد أن توضيح كل من هذه الخدمات ، وإنشاء صفحة خاصة بها مع دليل اجتماعي وأوصاف ، والتي تعمل كنوع من مركز موقع الويب ، فنحن نقوم بإنشاء هذه الشبكة المترابطة من الخدمات والكلمات الرئيسية التي نقدمها للشركات. لذلك أنا متحمس للقيام بذلك. استمر في القيام بكل الأشياء الرائعة والمثيرة لقادة الفكر ، وهذا هو السبب في أنني أحب التدوين في Animalz ، ولكن كن أكثر تعمقًا في كيفية تفكيرنا في استهداف البحث أيضًا.

أندرو (24:09):

نعم ، هذا يبدو تمامًا مثل النتيجة التي نريدها من التدقيق على وجه الخصوص ، والتفكير في ... أعتقد أن الكثير من الأشخاص لديهم بعض الأشياء الجيدة ويقومون بعمل جيد ، ولكن غالبًا يمكنك أن تجد نفسك في موقف يكون لديك فيه الكثير من المحتوى بسرعة كبيرة ولست متأكدًا تمامًا مما يفعله كل شيء وأين يؤدي كل ذلك ولماذا تمت كتابة شيء ما ولماذا لم تتم كتابة شيء آخر وما هي النقطة الشاملة في كل ذلك ؟ ويساعدك إجراء المراجعة على إعادة التركيز. وهذا لا يعني بالضرورة التخلص من كل ما حدث من قبل ، بالتأكيد ، لأنه في كثير من الأحيان يوجد الكثير من الأشياء الناجحة هناك. هذا يعني فقط التأكد من فهمك لسبب وجود الأشياء ، وما الذي يجب قطعه وما يمكنك الاستمرار والقيام به في المستقبل.

أندرو (25:04):

وأعتقد أنك طرحت نقطة مهمة حقًا هناك ، وهي التأكد من دمج هذا أيضًا ليس فقط في التفكير في هذا من منظور مدونة واحد ، ولكن التفكير في النقطة الأساسية في مدونتك ، والتي غالبًا ما تكون حث الناس على شراء منتجك. لذا تأكد من أنك تفكر في هذا الموقع بأكمله وتفكر فيه من منظور منتج أيضًا ، وتأكد من أن مدونتك ليست مجرد ركن صغير لملف تعريف الارتباط من موقعك بعيدًا عن أي شيء آخر ، ولكنها متكاملة في موقعك التسويقي بالكامل والتأكد من أنه يقود ما تريد ، مهما كان هدفك ، مهما كان. قد يكون مجرد جلب الأشخاص إلى موقعك أو قد يكون شيئًا محددًا للغاية ، ولكن مهما كان ذلك ، تأكد من أن مدونتك مصممة للقيام بذلك نيابة عنك.

ريان (25:56):

أعتقد أن أحد الأشياء التي وجدتها في وضع استراتيجية لكثير من العملاء ووجدناها أيضًا من خلال التدقيق هو أن هناك حدًا معينًا لمقدار النصيحة التي تقدمها. من الواضح أنه من الجيد القيام بذلك. نريد أن نجعلها فعالة قدر الإمكان. غالبًا ما يكون هناك عدد قليل جدًا من المشكلات والحلول الشائعة جدًا التي يمكننا طرحها للناس. لكنني أعتقد أنه بمجرد أن توصي بالاستراتيجية ، كما كنا نتحدث عن استهداف هذه الكلمة الرئيسية أو تنظيم منشورات مدونتك بطريقة معينة ، فإنك تخاطر دائمًا بخسارة كل الفروق الدقيقة التي تدور حولها. موقعنا هو مثال رائع على ذلك.

ريان (26:30):

بالنظر إليها من منظور تحسين محركات البحث الخالص ، ربما سأقول ، "واو ، هذه المدونة مقرفة في الواقع. إنها لا تفعل الكثير." لدينا سياق إضافي لمعرفة مقدار الأعمال التي تولدها ، ومدى فائدتها للناس أيضًا. أعتقد أن السمة المميزة للتدقيق الجيد هي القدرة على استيعاب كل السياق المحيط والفوارق الدقيقة في المكان الذي يتناسب فيه هذا المحتوى مع الأعمال التجارية الأوسع وتقديم توصيات أكثر ذكاءً وتتلاءم مع ذلك. ليس فقط بعض إستراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بقطع ملفات تعريف الارتباط التي تضعها فوق كل شيء.

أندرو (27:03):

نعم. هذا نوع من الطريقة التي نفكر بها في هذا الأمر. لا يقتصر الأمر على مجرد التفكير في الأمر مباشرة من منظور البيانات ، لأن الفكرة هي أننا نحاول تنظيف أكبر قدر ممكن من البيانات وأكبر عدد ممكن من الأفكار من خلال تلك البيانات. لكن عمليات التدقيق تقودها الإستراتيجية. يقودهم الاستراتيجيون في الشركة. يأخذون تلك البيانات ويفهمون السياق بشكل أفضل. والمقصود أنهم ، نعم ، يفهمون سياق تسويق المحتوى. إنهم يفهمون سياق هذا العميل المحدد واحتياجاتهم وأهدافهم. وهم يفهمون سياق كيفية قيامك فعليًا بتجميع الإستراتيجية والمقالات لدعم إستراتيجيتهم أيضًا ونوع جمعها معًا.

أندرو (27:51):

لذا ، كما تقول ، الأمر ليس كذلك ... لأنك على حق تمامًا ، أليس كذلك؟ عندما كنت أقوم بهذا التدقيق وحصلت على البيانات من خلال Animalz ، كان الأمر مثل ، "أوه ، واو ، لقد كانت في المرتبة 69 لهذا."

ريان (28:02):

واو ، نحن تمتص.

أندرو (28:04):

نعم.

ريان (28:04):

يبدو أنه لا معنى له.

أندرو (28:06):

نعم. لكن ، عندما أقدم ذلك للأشخاص الذين يعرفون ما يتحدثون عنه ، أنت وجيمي على وجه الخصوص ، يبدو الأمر كما لو ، حسنًا ، هذا ليس صحيحًا في الواقع. هناك طبقة كاملة من السياق فوق هذا. لذا ، فإن التأكد من أن ذلك يأتي وأنه جزء مهم من ، حسنًا ، على الأقل نعتقد أنه جزء مهم من أي عملية تدقيق.

ريان (28:26):

الآن ، سأقول آخر الأشياء الثلاثة الكبرى التي اكتشفناها من خلال تدقيقنا ، إنه شيء نتحدث عنه كثيرًا هو أهمية تحديث المحتوى أو في بعض الحالات المتخصصة جدًا ، تقليم المحتوى أيضًا. مما لا يثير الدهشة ، أننا لسنا مدينين بالفضل لنصيحتنا الخاصة ولدينا بعض الصفحات ذات الحجم الصغير جدًا على الموقع.

أندراوس (28:49):

نعم. لذلك فهذه مشكلة مثيرة للاهتمام حيث قمنا ببناء Revive لهذا الغرض بالضبط للعثور على التحديثات. ولكن عندما قمنا بتشغيل Animalz من خلال Revive ، لم يظهر أي شيء في الواقع. السبب هو أن مقالة BLUF كانت ناجحة جدًا لدرجة أنها رفعت حركة المرور على مستوى الموقع. لقد قام بعمل جيد حقًا. نحصل على عدد كبير من الزيارات ، ليس فقط من خلال BLUF ، ولكن من خلال الكثير من المقالات الأخرى التي زادت للتو في حركة المرور ، مما يعني أن Revive ، التي تبحث عن اتجاه هبوط طويل الأجل في التحليلات ، لم تجد أي مقالات أو وجدت فقط زوج.

أندراوس (29:28):

لذا لتبدأ مع رأيك ، حسنًا ، لا شيء يحتاج إلى التحديث. ولكن مرة أخرى ، عندما تبدأ في التفكير في الأمر من منظور بشري حقيقي وتنتقل إلى المنشورات نفسها وربما تدخل في التحليلات بأنفسنا ، عندها تبدأ في ملاحظة اتجاهات مختلفة. In particular, I think in terms of refreshing, we've already covered this, the idea that the content marketing strategy page should be updated fairly regularly because we're always posting stuff on strategy. So we should be linking out to that. It should be a part of our content marketing strategy, so we should be thinking about that page. And we should be thinking about this holistically. One of the pages I highlighted for refreshment was the how to refresh your content page.

Ryan (30:12):

مستحيل.

Andrew (30:12):

Yeah, so that was kind of one of the main ones which I thought, "Oh, this really needs refreshing." Because we wrote it and then left it and then built a tool around refreshing, and then never said anything about the tool in that refreshment post. So that's just, again, like one of those low lift things where it just gets forgotten. It's not like the blog moves on in. And this is just a constant issue with content is the people are focused on the next thing to publish and they're not thinking necessarily of what they've done previously that could be refreshed. And refreshing content is a really, really good idea because it's not very difficult to do. You already have the URL and the article out there, it's just a matter of constantly trying to make it better and make it fit, what is important at any given time.

Andrew (31:07):

So for the refreshing post, it needs to A, link to Revive and how we built that. But also it can then take into consideration the stuff that we've learned from Revive as well about the importance of some issues that we've seen. A great one, which comes up constantly is seasonality in posts and thinking about is it important? Like if you see a post and you think should it be refreshed, or maybe it shouldn't because it's just seasonal. It's important at one time a year and not important another. Another thing would be monthly uptake posts. We see those all the time. Should you think about different URL structures for those so that they're constantly important, not just important in September. And yeah, building out a better structure for refreshing posts, which is something we've learned as we've refreshed more posts. So I think that's important.

Andrew (32:03):

The other thing, which again, people are super reticent to do is pruning content. Which again, I know now you've actually started.

Ryan (32:12):

I've pruned one article. فعلت. It's gone. Killed it, dead.

Andrew (32:16):

نعم. Time roll. So, that article just wasn't generating any traffic. It had broken links in it. It just wasn't doing anything for us. It was a good idea at the time, but isn't successful anymore.

Ryan (32:28):

If anyone's curious, it was a round-up of like 100 people, tweeting smart things about content marketing. So if we're honest, it is a bit of a shameless ego bait. It's useful. We all follow a bunch of smart people on Twitter. It was a nice shorthand to share that around and let other people follow them. But unsurprisingly, no residual traffic from that, no traffic growth, just totally flattened out because we've taken the images directly from Twitter. When Twitter updated their URL structure for images, they all broke on mass, like 100 dead images in there. Generally not the most evergreen of posts. So it is gone, 301 redirected. It doesn't exist anymore.

Andrew (33:09):

نعم. So it's not something which should be done lightly necessarily like taking out posts. But again, we've had customers who had real success with this. They prune posts and see almost immediate organic traffic increases. And one of the things we also found, so we're recording a podcast at the moment. This podcast will go up on our site as its own article. But when we've done that so far, they've gone up with almost no text. It might have a small description of what the podcast is about, but there'll be nothing else there.

Andrew (33:49):

So these articles, which to Google, just look like regular blog post articles are super short, like 200 words. And they kind of look really, really light. So again, that's one of the things where light content is one of the things which you might want to think about pruning. But again, if the light content... Within our podcast posts, we don't want to prune these. We don't want to get rid of these for sure, but we have to think about a way to make sure that they actually offer as much as we can offer basically within the post.

Andrew (34:23):

So another kind of recommendation was that for these posts, we also may be adding transcripts to them or we're not having individual piece for the podcast that they're integrated into the original... Because often these posts are based on an actual blog post, so integrating them into those so they're not kind of standalone. So again, that's one of the things where the data shows, yeah, you've got all of these posts. They're 200 words. You should think about getting rid of these. But actually when you think about the context of them, there's a reason why they're there. They're not just cruft posts. You just have to think about them a bit more wisely and hopefully our auditing process can help you do that.

Ryan (35:11):

And one of the things I really liked in the audit you did for us was you actually went that step further and you found examples of a company that solved that problem, ProfitWell. We've worked with ProfitWell for years. Wonderful, wonderful team. They do wonderful podcasts and they are very, very smart about how they integrate that into their broader content strategy. They actually create dedicated blog posts properly legitimately written, structured, thought through based on each episode. So they've got kind of the best of both worlds. They've got great podcast content and they've got great thoroughly written, structured blog post content to go alongside it.

Ryan (35:48):

I'm actually in the process now of trying to evaluate how we do this, whether just a transcript on its own is all right. My hunch is there should be a bit more structure to it. Something that makes it a little bit more search-friendly, user-friendly instead of just dumping thousands of pages of ums and uhs onto a page and hoping that it's somehow useful to people.

Andrew (36:10):

نعم. I think that goes back to one of the three kind of foundational concepts of these audits, was kind of an educational component. It's one thing to say, "Oh yeah, make these longer, but how?" Like you say, what's the actual best way to do this? So highlighting where other companies are doing this really, really well, I think is important and ProfitWell isn't just a great example of this, where they have all of these podcasts or these videos and they are within great articles as well and the whole thing is integrated together.

Andrew (36:51):

So again, one of these things internally, internally, we use Soapbox on Wistia a lot to just record short videos for each other whenever we're giving feedback or whether we're talking about stuff, kind of like async part of our remote work culture is important. So within the audits themselves, they also have a ton of video content showing you your content, where we think it should be improved, but also highlighting good examples elsewhere of what we think you should be doing or what we think might be important. So anybody getting an audit will hear a lot from the internal Animalz team, whether it's me to start off with, or the strategists going forward, going through these videos and showing them exactly how we think about content.

Ryan (37:40):

I think the ultimate acid test of an audit is whether people actually do the things it recommends. So I think we're already on good ground with Animalz auditing Animalz. Because as you say, I've already started doing some of the things you pointed out. I intend to do many more of those things as well. I may even in the future set up another podcast episode to chat through what we did, what the impact it actually had was.

Ryan (38:05):

And yeah, I guess it would be remiss of me to say if anyone listening to this is thinking, "Actually, it sounds a bit like my site. I've got a bunch of content, not quite sure how it's working. I'd like for it to generate more revenue, be more useful for me." Well, get in touch. I will link to the landing page for the audits in the show notes, you can check it out, learn a little bit more. You can always drop us an email to learn a little bit more about it as well. We'd be very happy to run your blog through the ringer and come out with some meaty strategic recommendations for you.

Andrew (38:37):

Yeah, that sounds awesome. Yeah, definitely want to just help people out as much as possible, allow people to build out strategy, to build out blogs, to build out articles a bit more wisely. And just to grow on what I think is probably already there for most blogs and to give people a bit more of a refocus on what they're doing and what works for them and what they should be doing.

Ryan (38:58):

Well, brilliant. نعم. Thank you so much for joining me on the podcast, Andrew. Thank you for spending all the hours you did auditing the blog. I feel like you've made my life a lot easier now in the next few months as I take over marketing. So I appreciate it.

Andrew (39:11):

لا قلق. Thanks for having me on. Glad to be, yeah, another British voice on the podcast. Let's do it again. Yeah, maybe once you've got some results from this audit we can talk about it a bit more.

Ryan (39:23):

Look forward to it. Thanks Andrew.

Andrew (39:25):

Cheers.