التنوع والمساواة والشمول: رحلة فريق محتوى واحد | الحلقة 57

نشرت: 2020-11-10

أثار مقتل جورج فلويد وبريونا تايلور تركيزًا غير مسبوق على حركات Black Lives Matter. يتجاوز التنوع والمساواة والشمول هذه اللحظة ، ولإحراز تقدم كبير ، يجب أن يكون تركيزنا دائمًا.

نظرًا لتحدي الشركات لمعرفة كيفية التحسين داخليًا ، تتخذ بعض الشركات التزامها تجاه DEI خطوة إلى الأمام من خلال مشاركة خطط عملها خارجيًا لتحدي أنفسهم وعملائهم ومنافسيهم من أجل التقدم.

المذكورة في الحلقة

  • قصص
  • Storyblocks 'Re: حملة الأسهم تسعى إلى تعزيز محتوى الأسهم المتنوعة
  • تابع سيدني على Twitter و LinkedIn
  • تابع Haley على Twitter و LinkedIn

استمع إلى الحلقة أعلاه ، أو شاهدها في تطبيق البودكاست المفضل لديك.


الماخذ الرئيسية

7:52 - يجب أن تأتي مبادرات التنوع والإنصاف والشمول من مكان حقيقي.

"أنا مدير جديد نسبيًا لتسويق العلامات التجارية ، وأحاول توجيه هذه العلامة التجارية خلال هذه اللحظة من الزمن ، الوباء ، حركة Black Lives Matter. إذن ، ما هو الموقف الذي ستتخذه علامتنا التجارية؟ سنفعل هذا بطريقة تظل وفية لأنفسنا؟

"لقد كان هذا مشروعًا حقيقيًا للغاية حددناه قبل فترة طويلة من إخبارنا العالم بذلك ... أنا امرأة سوداء ، أو ربما ليس من الواضح جدًا في شكل بودكاست ، لكنني امرأة سوداء وفريقي متنوع للغاية.

"لذلك ، شعرنا أنه من الواضح أن الفريق ليس وجه هذه الحملة ، ولكن من خلال كل هذه الآراء والأصوات المختلفة ، سنكون قادرين على ترك هذا الصدق في هذا المشروع يتألق بالطريقة التي نتعامل بها ، بالطريقة التي نتحدث عنها ، في المواد التسويقية التي ننتجها ".

10:42 - لديك صوت داخل المؤسسة. استخدمه.

"أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لأي مسوق تسويق محتوى ، بغض النظر عن المنصب الذي تتواجد فيه ، هو أن تعرف أن لديك القوة وأن تستخدم هذا الصوت بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه في المؤسسة لتكون مدافعًا عن التغيير حيث ترى أن هناك حاجة.

"أعتقد أنه عليك أن تكون مدركًا لذاتك ، عليك أن تدرك أن لدينا جميعًا ما يجب القيام به ، بما في ذلك أنفسنا ، وأنت ، وإذا كنت تقود من ذلك ، إذا كنت تقود من" ، فلدينا جميعًا عمل يتعين علينا القيام به. لدي عمل يجب القيام به. أريد أيضًا أن أرى شركتي تقوم بالعمل مثلي ، "أعتقد أنه لا يمكنك أن تخطئ حقًا.

"... أعتقد أنه إذا كنت مجرد صوت واحد يدعو إلى التغيير ، فستبدأ في رؤية هذا المد يتغير في شركتك ، وستكون واثقًا من ذلك ولن تثبط عزيمتك بسبب التقدم البطيء. اعترف بالمكاسب".

14:52 - اصطحب جمهورك في رحلة معك.

"أحد الأشياء التي ناقشناها ، كان عند أي نقطة تتحدث عن العمل الذي تقوم به؟ لأن العمل لم يتم الانتهاء منه أبدًا. لذا ، إلى أي مدى يجب أن تكون في اتجاه تقدمك للحديث عنه ، ليكون قائدا للفكر؟

"أعتقد أن التحدث مبكرًا والاعتراف بمكانك الحالي له قيمة كبيرة. هذا ما نحاول فعله بالمحتوى الخاص بنا ، ولكن أيضًا داخليًا مع موظفينا. نحن في بداية هذه الرحلة ، لكننا" سوف نكون منفتحين بشأن هذا الأمر وشفافين. أعتقد أن الناس يحبون أن يكونوا في رحلة التحسين هذه معك ".

23:06 - ليس عليك أن تكون سمكة كبيرة لتحدث تأثيرًا كبيرًا.

"نأمل أن نكون قد انتقلنا للتو إلى المستوى في صناعتنا. يمثل الافتقار إلى التنوع في وسائط الأسهم مشكلة على مستوى الصناعة. بصراحة ، Storyblocks ليست لاعبًا كبيرًا. نحن لسنا Shutterstock. نحن مصدر اضطراب في هذا الفضاء ، لذا ، إذا استطعنا القيام بذلك ، إذا استطعنا مهاجمته بهذه الطريقة ، فلا يوجد سبب يمنع اللاعبين الكبار من القيام بذلك.

" آمل أن يكون هذا هو التأثير على المدى الطويل ، وأنه مطلوب الآن أن يكون لديك وسائط مخزنة تمثيلية حقيقية في مكتبتك وإلا فلن تكون قادرًا على المنافسة."


نسخة كاملة

هالي: (01:18)
مرحبا بكم في بودكاست الحيوانات. أنا هالي براينت ، رئيس العمليات للحيوانات. انضممت إليَّ صديقي العزيز ، سيدني كارلتون ، مدير العلامة التجارية في Storyblocks ، وهو مرشد وأم حديثة العهد نسبيًا. كيف الحال يا سيدنى؟

سيدني: (01:33)
إنها تسير على ما يرام. كيف تجري الأمور في نهايتك؟

هالي: (01:36)
لا يمكن أن يشكو. أنت تعرف؟ نحن هنا ، ونحققه خلال العام. إنه أكثر من الكثير من الناس محظوظون بما يكفي لامتلاكهم ، لذلك أشعر أنني محظوظ حقًا. ولكن قبل أن نتعمق ، ذكرني ، ما هو طريقك نحو تسويق العلامة التجارية؟ لقد بدأت في تحسين محركات البحث والمحتوى ، أليس كذلك؟

سيدني: (01:53)
أجل ، بالضبط. حقًا ، بدأت بداية مساري بمدونتي ، مدونة غداء مع صديق. من هناك ، علمت نفسي تحسين محركات البحث. من الواضح أن المدونة كانت مدخلًا إلى تسويق المحتوى ، وتمكنت من الحصول على وظيفة في وكالة متخصصة في تحسين محركات البحث التقنية وتطوير الويب ، ونمت نوعًا من هناك. انتقلت إلى تحسين محركات البحث في Storyblocks ، حيث أنا الآن ، أدير ذلك ، وبعد ذلك نوعًا ما من عام بعد عام أخذ المزيد قليلاً ، ثم توليت تسويق المحتوى ، والآن أنا أتولى تسويق العلامة التجارية. لقد كانت رحلة ممتعة لم أتوقعها.

هالي: (02:40)
لقد كان أمرًا رائعًا حقًا أن تشاهد من الخطوط الجانبية وأنت تنمو على مدار السنوات القليلة الماضية وكيف عكس نموك نمو شركتك. منذ متى وانت في Storyblocks الآن؟

سيدني: (02:51)
لقد كنت مع Storyblocks لمدة ثلاث سنوات ونصف حتى الآن.

هالي: (02:56)
هذا رائع. لقد ذكرت نوعًا من تحمل المزيد من المسؤولية خلال تلك الدورة التي مدتها ثلاث سنوات. هل كانت تلك الأشياء التي طلبت القيام بها ، وقد طُلب منك القيام ببعضها في مكان ما في الوسط؟

سيدني: (03:08)
نعم. أعني ، لقد كانت فرصة جيدة حقًا. مع مُحسّنات محرّكات البحث ، كما نعلم ، يرتبط الكثير منها بجودة المحتوى الذي تنتجه. ثم قلت ، "حسنًا ، هل يمكنني تشغيل المدونة؟ هل يمكنني أن أكون مسؤولاً عن هذا؟" ثم كان الأمر مثل ، "حسنًا ، من الواضح أن هناك أنواع محتوى أخرى إلى جانب النموذج المكتوب ، ونحن شركة فيديو أولية جدًا ، لذلك أريد أن أنظر إلى تسويق المحتوى ككل وأوازن ما لدينا من مخرجات عبر الأنظمة الأساسية. ، هل يمكنني تحمل ذلك؟ " لحسن الحظ ، أنا مع شركة مثل ، "بالتأكيد. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إحداث فرق هنا ، فكن ضيفنا." لحسن الحظ ، أنا مع شركة مليئة بالإيجاب على كل ما طلبته. عندما أطلب المزيد من المسؤولية ، يعود كل شيء إلى هذه الفكرة الوحيدة لتحقيق النمو العضوي. لذلك ، كل شيء متصل بالنسبة لي.

هالي: (04:03)
هذا رائع. نحن نركز بشدة على النمو العضوي من خلال جودة المحتوى في الحيوانات. أشعر أن هناك محاذاة رائعة حقًا هنا. إنه يجعلني أكثر حماسًا للتحدث إليكم اليوم. أحد الأسباب الكبيرة لمحادثتنا اليوم هو حملة Re: stock التي أطلقتها للتو. هل كان هذا أحد تلك الأشياء التي دافعت عنها نوعًا ما فكرة ساعدت في التوصل إليها؟ هل جاء ذلك من أعلى إلى أسفل؟ ماذا كانت بداية تلك الفكرة؟

سيدني: (04:29)
نعم ، نوعًا ما في وقت مبكر من فترة عملي في الشركة ، ربما قبل عامين ونصف ، كنت مثل ، "نحتاج إلى المزيد من المحتوى المتنوع." أعني ، أعتقد أن الجميع يعرف ذلك. كان نوعًا من الإعجاب ، "نعم ، نحن نعلم. العملاء يطلبون ذلك." لكنها كانت مثل ، لا ، كأننا شركة مجتمعية للغاية ، وكان الأمر كذلك ، ماذا لو عملنا بالفعل مع صانعي الأفلام وأنشأنا مخزوننا الخاص ونعود نوعًا ما إلى جذورنا؟ لأن هذا هو ما أسسنا عليه ، فقد أسسنا صانع أفلام مستقل كان يحاول صنع شيء ما واعتقد أن تكلفة الأسهم كانت سخيفة ، ولذا بدأ في صنع أفلامه الخاصة. لذلك ، يبدو الأمر مثل ، دعنا نفعل هذا. استغرق الأمر حوالي عام من الحديث قبل أن تبدأ في الظهور حقًا ، "لا ، يمكننا فعل ذلك. لنفعل ذلك."

هالي: (05:24)
هذا رائع. رائع جدًا لرؤيتها تتحد معًا. خاصة في هذه اللحظة من الزمن ، يبدو الأمر مهمًا للغاية. بمجرد قراءة البيانات الصحفية حول هذا الموضوع ، شعرت بسعادة غامرة. أنا ممتن لأنك قضيت وقتًا في الدردشة معنا اليوم. يبدو أن الاستجابة كانت رائعة حقًا حتى الآن. من وجهة نظرك ومنظور Storyblocks ، ما سبب أهمية التنوع والمساواة والشمول ، ولماذا تحديدًا في الصور المخزنة؟

سيدني: (05:52)
نعم. أعني ، من منظور Storyblocks ، نحن نتحدث جميعًا عن سرد القصص ، ونريد لكل قصة فرصة أن تُروى على أكمل وجه ، وبأعلى صوت ، وأكثر قدراتها فاعلية. لذا ، فإن الأمر يتعلق حقًا بالعمل للتأكد من أننا عندما نقول كل القصص ، فإننا نعني كل القصص. لذا ، حقًا ، أعتقد أن هناك حركة مثيرة للاهتمام تحدث الآن ، من الواضح أنها تتحدث عن قوة سرد القصص وقوة سرد قصص الجميع. نرى مجموعة مسائل التمثيل في Netflix ، ونرى هذه الممارسات عبر الصناعة. نحن نوعًا ما في بداية تلك العملية ، بداية الإنتاج ، بداية القدرة على سرد قصة. أعتقد بالنسبة لنا ، أننا نريد التأكد من أن كل قصة بمفردها لديها إمكانية الوصول إلى نفس الأدوات والقدرة على سرد قصصهم مثل أي قصص أخرى. هذا حقًا ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا. إنها مسألة عملية.

هالي: (07:04)
نعم. يا الهي. لقد أصبت بالقشعريرة عندما كنت تتحدث عن ذلك. هذا مذهل ، ومن الرائع أن ترى التوافق مع الرؤية الأصلية لمؤسسيك وكيف بقي ذلك في صميم قيمك بمرور الوقت ، وكيف تستخدم ذلك في هذه الحركة لاتخاذ الإجراءات وإحداث التغيير. هناك شيء أشعر به من العديد من العلامات التجارية خلال هذا الوقت وهو التردد في قول أي شيء ، سواء لدعم Black Lives Matter أو الوعي بـ "الوضع الطبيعي الجديد" خوفًا من الظهور بنبرة صماء أو عدم قول الشيء الصحيح . كيف انتقلت إلى إطلاق Re: stock كحملة مطلوبة للغاية دون القلق بشأن الظهور وكأنك تتألق فقط في هذه اللحظة في التاريخ؟

سيدني: (07:52)
نعم ، كان ذلك في الواقع نوعًا من الخوف مني. أنا مدير جديد نسبيًا لتسويق العلامات التجارية ، وأحاول توجيه هذه العلامة التجارية خلال هذه اللحظة من الزمن ، الوباء ، حركة Black Lives Matter. إذن ، ما هو الموقف الذي ستتخذه علامتنا التجارية؟ كيف سنفعل هذا بطريقة تظل وفية لأنفسنا؟ هناك شيء واحد يتعلق بحملة Re: stock والذي كان علي أن أكون واثقًا فيه هو أنني كنت أعرف أن لدينا بعض الأشياء التي تسير من أجلنا. أولاً ، بدأنا هذا المشروع قبل أن تصل حركة Black Lives Matter إلى الذروة التي وصلت إليها الآن. عرف صانعو الفيلم أننا تحدثنا بالفعل إلى صانعي الأفلام. كانوا يعلمون أن هذا كان مشروعًا حقيقيًا للغاية حددناه قبل وقت طويل من إخبارنا به من العالم ، وكان يصرخون من أجله كما هو الآن. لذلك ، كنا واثقين من ذلك.

سيدني: (08:53)
ثم الأمر الثاني الذي أثق فيه حقًا هو أن لدينا فريقًا متنوعًا للغاية خلفنا. من الواضح أنني امرأة سوداء ، أو ربما ليس من الواضح أنني في شكل بودكاست ، لكنني امرأة سوداء وفريقي متنوع للغاية. لذلك ، شعرنا أنه من الواضح أن الفريق ليس وجه هذه الحملة ، ولكن من خلال كل هذه الآراء والأصوات المختلفة ، سنكون قادرين على ترك هذا الصدق في هذا المشروع يتألق بالطريقة التي نتعامل معها ، بالطريقة التي نتحدث عنها ، في المواد التسويقية التي ننتجها. هذه ليست ترهيبًا بأنفسنا ، إنها دعوة للعمل ، ووعد بعمل أفضل ، ووعد بالاستماع. لذلك ، أعتقد أن اتخاذ هذا المنظور هو ما جعل هذا مختلفًا.

هالي: (09:43)
نعم. رائع. هذا مذهل. إنه لأمر رائع حقًا أن نرى مدى أصالة هذا المكان ، وأعتقد أن هذا هو الشيء الذي نحتاج إليه جميعًا للبقاء حاضرين حقًا ، وليس استخدام مصطلح تسويق المحتوى ، ولكن هذا دائمًا. هذا شيء سيكون مهمًا دائمًا ، خاصة وأن الأشخاص يواصلون مواءمة ميزانيتهم ​​بشكل متزايد مع قيمهم ، أليس كذلك؟ قيم شركتهم ، حتى قيمهم الخاصة. من المهم حقًا اتخاذ هذا النوع من الموقف. شكرا. شكرا لتقاسم ذلك. أرسلنا هذا الصيف لإعادة صياغة قيمنا وإنشاء خارطة طريق للشركة لوضع مهمة DEI في المقدمة والمركز. أدرك أننا محظوظون حقًا ، أليس كذلك؟ نحن شركة تديرها نساء ، ويسمح لي بصوت أسود. أي نصيحة للشركات الأخرى أو مسوقي المحتوى الذين يتصارعون مع كيفية التدخل في قوتهم لخلق تجارب أكثر شمولاً للعملاء والعلامة التجارية؟

سيدني: (10:42)
نعم. إنه أمر مضحك ، نحن في مرحلة مماثلة في شركتنا. نحن ننظر إلى قيمنا بأعين جديدة وننظر إلى دمج DEI في ذلك وجعلها أولوية حقيقية في العام المقبل. إنه شيء يدفعنا موظفونا أيضًا للقيام به أيضًا. أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لأي مسوق تسويق محتوى ، بغض النظر عن المنصب الذي تتواجد فيه ، هو أن تعرف أن لديك القوة وأن تستخدم هذا الصوت بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه في المؤسسة لتكون مدافعًا عن التغيير في المكان الذي تتواجد فيه ترى أن هناك حاجة. أعتقد أنه يجب أن تكون مدركًا لذاتك ، وعليك أن تدرك أنه لدينا جميعًا عمل يجب القيام به ، بما في ذلك أنفسنا ، وأنت ، وإذا كنت تقود من ذلك ، إذا كنت تقود من ، "لدينا جميعًا عمل يجب القيام به. لدي عمل للقيام بذلك. أريد أيضًا أن أرى شركتي تقوم بالعمل مثلي ، "أعتقد أنه لا يمكنك أن تخطئ حقًا.

سيدني: (11:48)
لدينا جميعا تحديات مختلفة. من الواضح أننا لسنا في كل هذه الشركات المتقدمة جدًا مع شركات DEI التي تشبه تمامًا ، "أوه ، نحن سعداء جدًا لأنك طرحت هذا الموضوع. دعنا نغير الأشياء على الفور." لكنني أعتقد أنه إذا كنت مجرد صوت واحد يدعو إلى التغيير ، فستبدأ في رؤية هذا المد يتغير في شركتك ، وستكون واثقًا من ذلك ولن تثبط عزيمتك بسبب التقدم البطيء. تعرف على المكاسب.

هالي: (12:21)
نعم نعم نعم. تقدم مستمر. حق؟ التغيير المستمر.

سيدني: (12:26)
هذا هو الهدف. بصراحة ، سأذهب أبعد من ذلك وأقول ، أتعلم ماذا؟ في النهاية ، إذا كانت الشركة لا تتحرك بالسرعة التي تناسبك ، فقد ترغب في البحث عن شركة تقدر DEI وتتحرك بالسرعة التي تريدها. في النهاية ، ليست كل شركة مناسبة للجميع. أعتقد أن هذه حقيقة أيضًا.

هالي: (12:49)
أوه ، تمامًا. تماما. أشعر أن هناك مثل هذا الضغط ، ضغط إيجابي ، أليس كذلك؟ إنها دالة إجبارية الآن. لكي نكون قادرين على فعل أي شيء إيجابي خارجيًا ، يجب أن نجتمع معًا داخليًا. لا يمكنك أن تعظ بما لا تتبعه بنفسك. لذلك ، من الرائع أن تسمع كيف نمت Storyblocks ، فأنت الآن تتأكد من أن الخارج يعكس رؤيتك مقابل البدء بالخارج أولاً ، أليس كذلك؟ مع هذه الحملة. لقد ذكرت مدى تنوع فريقك ، يبدو أنك قد أنجزت الكثير من العمل في الشركة من خلال التحدث مع الأشخاص حول المشروبات ، وما إلى ذلك ، والسماع عن مجموعات موارد الموظفين المختلفة والنظام الأساسي الذي يبدو أنه مُعطى لـ كل الأشخاص داخل الشركة مثيرون حقًا. عندما رأيت هذا البيان الصحفي ، كنت مثل ، "أوه ، هذا منطقي للغاية ،" لأن هذه هي الطريقة التي أدرك بها بالفعل الجزء الداخلي من Storyblocks وهو يعرفك والعمل الذي يبدو وكأنه يجري.

هالي: (13:49)
لكني أشعر وكأنني مجرد اللحظة الأولى من حركة Black Lives Matter هذه في أعقاب حياة جورج فلويد ، بريونا تايلور ، فقدوا ، ورؤية الكثير من التركيز على الاستماع ، والاستماع إلى الداخل أولاً ، أشعر وكأنني الآن لذا سيعالج الناس وهم " إعادة في مكان حيث يمكن أن يتجاوز من الداخل من حيث الجسم الفردي ، عضو الفريق الفردي ، إلى داخل الشركة بأكملها. هذا له تموجات ، أليس كذلك؟ لسنوات قادمة بمجرد أن تكون البصيرة قوية بما فيه الكفاية. كنا نتحدث للتو ، لقد تحدثت للتو إلى محامينا بالأمس ، شاركنا شخص ما كاتب التضمين هذا معنا حول الالتزام بتحسين ممارسات التوظيف والتوظيف لدينا. أحد الأشياء التي كنا نتحدث عنها هو أنني أعتقد أن الهدف هو أن نكون جيدًا في هذا ، في DEI ، بحيث يمكننا بعد ذلك مشاركتها مع أشخاص آخرين ، وهذا نجاح.

سيدني: (14:47)
نعم.

هالي: (14:48)
هذا أمر ملهم للغاية في التفكير في ذلك أيضًا.

سيدني: (14:52)
نعم. شكرا. كان هذا أحد الأشياء التي ناقشناها ، في أي نقطة تتحدث عن العمل الذي تقوم به؟ لأن العمل لا ينتهي أبدا. لذا ، إلى أي مدى يجب أن تكون في اتجاه تقدمك للحديث عنه ، لتكون قائدًا للفكر؟ أعتقد أن التحدث مبكرًا والاعتراف بمكانك الحالي له قيمة كبيرة. هذا ما نحاول فعله بالمحتوى الخاص بنا ، ولكن أيضًا داخليًا مع موظفينا. نحن في بداية هذه الرحلة ، لكننا سنكون منفتحين بشأن هذا الأمر ونتحلى بالشفافية. أعتقد أن الناس يحبون أن يكونوا في رحلة التحسين هذه معك.

هالي: (15:36)
كليا ، تماما. لقد تحدثت عن كيفية طرح هذا الأمر بحيث يكون لديك نوع من المساءلة. لقد حددت مقاييس واضحة حقًا وكذلك مقاييس قوية حقًا. كيف تخطط للوصول إلى هدفك في المضاعفة ثم مضاعفة تمثيلك لـ LGBTQI + و BIPOC في المحتوى الخاص بك؟

سيدني: (16:02)
نعم. أعني ، الأهداف عدوانية لدرجة أننا سنضطر إلى أن نكون مبدعين. أعتقد أن هذا هو بالضبط ما صممناه للأهداف لنجعلنا نفعلها. إلى جانب حملة Re: stock ، التي تجلب المزيد من صانعي الأفلام الممثلين تمثيلاً ناقصًا إلى خط أنابيب المساهمين في وسائط الأسهم ، نحصل أيضًا على الأشياء التي تم تصنيعها بالفعل. لذلك ، كان هناك عمل تم إنجازه ، لا سيما في مجال الصور ومخزون الصور وإنشاء صور مخزنة شاملة. نحن نعمل على الحصول على ذلك في مكتبتنا. نريد الحصول على ذلك. نريد العمل مع الأشخاص الذين يقومون بهذا العمل بالفعل ، لكننا نعلم أيضًا أن هذا ليس كافيًا ، ولذا نحتاج إلى إشراك المزيد من الأشخاص في العمل. لذلك ، سنقوم بذلك ، وسندفع لهم بشكل عادل ، وسنقيم عملهم كما يجب أن يتم تقييمه ، وهو بصراحة بسعر عالٍ لأنه مطلوب ، لذا يجب أن يكون تعامل على هذا النحو. سنقوم فقط بطحنه بعيدًا ، ونبحث في أماكن مرتفعة ومنخفضة وفي أماكن جديدة لهذا المحتوى. أعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها إنجاز ذلك.

هالي: (17:15)
نعم نعم. نعم. هذا مذهل. إنه لأمر رائع أن تسمع أنك تقر ، نعم ، إنه هدف صعب وقد فعلنا ذلك عن قصد ، أليس كذلك؟

سيدني: (17:22)
حق.

هالي: (17:23)
أحد الكتب التي نشير إليها كثيرًا داخليًا هو Jim Collins ، Good to Great. يتحدث في ذلك الكتاب عن فكرة الهدف الكبير الجريء. لقد سمعت أشياء متضاربة للغاية حول هذا من منظور الإدارة. على سبيل المثال ، إذا وصلت إلى مستوى كبير جدًا ، يمكن أن يشعر الناس بالإحباط. حق؟ لكني أعتقد أن الشيء الرائع في هذا هو أنك ... مرة أخرى ، إنها وظيفة إجبارية. أنت منفتح على الشعور بالألم المحتمل في مهمة الوصول إلى هناك ، مثل العمل بجدية أكبر لفترة أطول. كما قلت ، البحث عاليًا ومنخفضًا ، والذهاب إلى مصادر جديدة. حق؟ وحقاً يقلب هذا رأساً على عقب. لذا ، نعم ، من الرائع حقًا أن تسمع عن العمل هناك. أعتقد أن التفكير في هذا العمل ومن ثم أي وجبات سريعة من العام الماضي أو نحو ذلك للتفكير حقًا في إطلاق هذه الحملة ، ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها للشركات الأخرى لزيادة تمثيلها ، سواء كان ذلك في الصور المخزنة التي يختارون استخدامها أو الرسوم التوضيحية ، كيف يجدون النماذج ، أو في جميع أنحاء العمل؟

سيدني: (18:24)
أعني ، أعتقد أن العمل حقًا ، يبدأ حقًا من البداية. إذا نظرت حولك إلى فريقك وبدا وكأنه نوع واحد فقط من الأشخاص ، يتم تمثيل صوت واحد فقط ، ويتم تمثيل خلفية واحدة فقط ، يجب أن تبدأ من هناك ، لأن المستهلكين ، العملاء ، أيا كان الشخص الذي تعمل معه ، مهما كان عميلك ، فسوف يشعر بسرعة إذا كانت جهودك ضعيفة أو على مستوى السطح. الطريقة الوحيدة للقيام بالعمل من أماكن أصلية وحقيقية تمامًا لتوظيف أصوات متنوعة لتكون جزءًا من تلك القرارات.

سيدني: (19:06)
لا يوجد اختصار لهذا. أعرف الكثير من الشركات عالية النمو والشركات الناشئة التي نرغب في شق طريقنا نحو النمو بسرعة. أود أن أزعم أنك لا تخترق طريقك إلى هذا. يمكنك القيام بذلك عن طريق القيام بالعمل بطريقة حقيقية للغاية ، مما يعني وجود تنوع في شركتك ، وأصوات متنوعة ، وآراء متنوعة. ثم يمكنك تنفيذ الأشياء بالمستوى الذي يجب أن تكون عليه. ثم لنفسك أيضًا ، تحتاج إلى التعرف على المشكلات المطروحة وليس مجرد الخوض في هذا الأمر بشكل أعمى ، مثل ، "آه ، لدي فكرة. المزيد من الأشخاص السود ، والمزيد من الأشخاص من مجتمع الميم. لقد قمنا بحلها." انها مثل ، لا. رقم هذا لا يكفي.

هالي: (20:01)
نعم ، نعم ، لا ، التقدم المستمر مستمر دائمًا. يجب أن يكون التركيز من الأعلى إلى الأسفل ومن المنبع جدًا إلى وجهة نظرك حوله يبدأ مع الأشخاص في الغرفة. أعتقد أنه من المثير للاهتمام مجرد التفكير في كيفية تصميمنا لبرامج DEI للعام المقبل ، إلى أي مدى يعود التركيز على الاستبقاء إلى عملية التوظيف. حق؟ يعيدني ذلك إلى محادثة معك منذ سنوات ، وليس لكي أتقدم في العمر هنا ، ولكن أفكر في المدة التي كنت تفكر فيها في البقاء في الشركة السابقة التي كنت فيها وتفكر فيها ، "حسنًا ، تريد أن يكون لديك عائلة في نقطة ما. هل حزمة المزايا جيدة بما يكفي لتكون قادرًا على تكوين أسرة؟ " هذا شيء ، وأعتقد بشكل خاص في الوقت الحالي عند التفكير في عدد النساء اللائي تركن القوى العاملة فقط مع الحاجة إلى رعاية الأطفال أثناء الوباء ، من المهم جدًا التفكير في أشياء مثل المزايا وبرامج الاستبقاء المتاحة ومجموعات موارد الموظفين ، إلخ. بالإضافة إلى الواقع ، كيف نحصل على مرشحين جدد؟ لأن جزءًا كبيرًا من جذب الناس هو كيف تبدو الدواخل؟ لذا ، مرة أخرى ، هذا داخل المقارنة الخارجية.

سيدني: (21:14)
نعم. متفق. نحن نفكر في ذلك أيضًا في Storyblocks ، ومن الواضح أن هذا مضحك لأن هذا ... لذلك ، بالنسبة لشركتي الأخيرة في هذه الشركة ، هذا ما دفعني إلى التحرك ، وأنا أحب Storyblocks. الفوائد عظيمة. إنهم ودودون جدًا للعائلة ، ولذلك قمت بالتأكيد بالاختيار الصحيح. ليس من أجل أن أقوم بوقرتي ، لكن الصوت الذي كان لدي في هذه الشركة في العام الأول يختلف عن العام الثالث. لذلك ، فإن الاحتفاظ بالمواهب المتنوعة ورعايتها وإظهار أنها ذات فائدة للشركات لأن هذه الأصوات أصبحت أكثر راحة وثقة ، والآن يمكنهم طرح الأفكار والأفكار التي ربما لم يأتوا بها في العام الأول. لذا ، إذا كان كل تنوعك في عام واحد ، أليس كذلك؟ هذا لا يختلف كثيرًا عما إذا كنت قد نمت التنوع على مدار سنوات عديدة وكان الناس سعداء وواثقين. ستستفيد شركتك من أصواتهم أكثر بكثير.

هالي: (22:20)
هذا يجعلني متحمسًا جدًا لمستقبل الحيوانات ، من Storyblocks ، مجرد التفكير في مزيج الأشخاص الذين لدينا وكيف ستكون الأشياء المدهشة في غضون بضع سنوات حيث يتم بناء الثقة ، حيث يشعر الناس بالأمان النفسي ، أليس كذلك؟ مثل صوتهم مهم ويمكنهم المساهمة بطريقة مختلفة ، لأنني أعتقد أنه بمجرد أن تدرك ، "أوه ، واو ، شركتي تقدر في الواقع ما يجب أن أقوله" أو "إنهم يقدرون ..." داخليًا ، لكنهم في الواقع يقدرون التنوع ويتغيرون كثيرًا نحو الأفضل. لذا ، أعتقد بالعودة إلى الحملة ، ما هي بعض التأثيرات طويلة المدى المتوقعة من Re: stock؟

سيدني: (23:06)
نأمل أن نكون قد نقلنا المستوى في صناعتنا. يعد الافتقار إلى التنوع في وسائط التخزين مشكلة على مستوى الصناعة. بصراحة ، Storyblocks ليست لاعبًا كبيرًا. نحن لسنا Shutterstock. نحن معطّلون في هذا الفضاء. لذا ، إذا تمكنا من القيام بذلك ، إذا استطعنا مهاجمته بهذه الطريقة ، فلا يوجد سبب يمنع اللاعبين الكبار من القيام بذلك. آمل أن يكون هذا هو التأثير على المدى الطويل ، وأنه مطلوب الآن أن يكون لديك وسائط مخزنة تمثيلية حقيقية في مكتبتك وإلا فلن تكون قادرًا على المنافسة. ثم نتيجة لذلك ، أعتقد أن الناس ليس لديهم فكرة عن حجم وعدد الشركات التي تستخدم الوسائط المالية لتمثيل البشر أو حقن الأشخاص في حالة عدم وجود ميزانية لنموذج أو كل هذه الموارد. لذلك ، سنرى وسائل الإعلام أصبحت أكثر تنوعًا. يمكنني أن أذهب أبعد من ذلك مع تأثيرات كرة الثلج لذلك ، لكن هذا كل شيء حقًا. تعد وسائط الأسهم في كثير من الأحيان بمثابة اللبنات الأساسية لوسائل الإعلام ، وخاصة الوسائط القصيرة والإعلانات والصحافة ، ويجب أن نرى أن ذلك أصبح أكثر شمولاً.

هالي: (24:34)
نعم. أعتقد أن القدرة على إحداث تأثير دائم داخل شركتك لجميع عملائك ، ولجميع المبدعين الذين يمكنهم الآن المساهمة ، ثم عبر وسائل الإعلام ، رائع. والتفكير في الهدف المتمثل في رفع مستوى الشركات الأخرى ، مثل ، "لا ، هذا هو المعيار الآن" ، أمر قوي حقًا. لطيف جدا. كنت أفكر تمامًا كما كنت تتحدث عن مقال قرأته في Undefeated بواسطة ESPN ، رسالة مفتوحة إلى LeBron James ، تتحدث عن كيف أنه غير تمامًا ما يراه الناس رائعًا في لاعب رياضي بسبب كل الأبواب التي فتحها له بالنسبة للاعبيه ، من خلال تمرير الكرة داخل وخارج الملعب ، ولكن أيضًا من أجل المجتمع الأسود ، أن تكون صريحًا للغاية ، لا تركز فقط على ما يحدث في الملعب ، بل تتحدث أيضًا عن الأشياء التي تحدث في العالم من حولنا. حق؟ الذي يبدو الآن أكثر مما يتوقعه الموظفون.

هالي: (25:41)
إذا كنت ترغب في جذب الناس ، عليك التحدث عن هذه الأشياء. عليك أن تكون مرتاحًا للمحادثات غير المريحة. يتوقع العملاء بشكل متزايد ويفكرون في العناية الواجبة. هل تستخدم ممارسات توظيف متنوعة ، وما إلى ذلك؟ لذا ، نعم ، إنه لأمر مدهش رؤية القيادة من Storyblocks ، وأريد أن أتسكع معك أكثر وأختار عقلك أكثر ، لأن هذا رائع. زوجان المزيد من الأسئلة إذا كنت أستطيع. لقد ألمحت قليلاً إلى قيم Storyblocks. أود أن أعرف من وجهة نظرك كيف تعكس هذه الحملة قيم الشركة.

سيدني: (26:22)
نعم. إحدى قيمنا هي أنه عندما يفوز المجتمع ، فإننا نفوز. عندما نتحدث عن المجتمع ، فإننا نعني المجتمع الإبداعي ، والمبدعون الذين يستخدمون المحتوى الخاص بنا ، ولكن أيضًا المبدعين الذين يساهمون في إنشاء وسائط التخزين. لذا ، لدينا نوعًا ما في [غير مسموع 00:26:42]. أعني ، أشعر أن هذا المشروع ، مرة أخرى ، أثر حقًا على المجتمع من كلا الطرفين. The Re: صانعو الأفلام هم جميعًا صانعي أفلام محليين ، وقد تم منحهم هذه الفرصة وقد حدث ذلك تمامًا خلال فترة زمنية ، حيث كانوا يصورون في وقت كان فيه صانعو الأفلام يكافحون نوعًا ما. كانت الفرص تجف في واقع COVID-19 ، مثل التصوير غير الآمن. لذلك ، كان من الرائع حقًا أن أكون قادرًا على منح صانعي الأفلام هؤلاء والاستثمار فيهم هذه الفرصة. لقد أحببنا ذلك.

سيدني: (27:16)
لدينا الآن هذا المجتمع من صانعي الأفلام الذين نشعر بأنهم قريبون جدًا منهم وقد علمونا الكثير. ثم على الجانب الآخر ، لدينا المئات والمئات من تعليقات مروجي الإنترنت التي كانت تتطلب محتوى متنوعًا ، والآن لدينا تعليقات على الطرف الآخر مثل ، "شكرًا لك على الاستماع. شكرًا لك على الاعتراف. هذا ما يسمح به هذا لي أن أفعل. كنت أحتاج هذا. " أعني ، لم أستطع التفكير في مشروع يجعلني أشعر أن مجتمعنا قد فاز بالمزيد. هذا حقًا كيف يرتبط بقيمنا.

هالي: (27:55)
هذا مذهل. كنت على وشك أن أسأل عن مقدار المدخلات التي حصلت عليها من جمهورك للمضي قدمًا بكل هذا ، وكم من هذا كان استباقيًا أو تفاعليًا أو نوعًا من توليفة. لذا ، من الرائع أن تسمع كل الردود الإيجابية الآن بعد طرح هذا الأمر.

سيدني: (28:11)
نعم. قمنا بتسمية الحملة. الطريقة التي تم بها تسمية الحملة ، تسمى Re: stock ، Re: stock ولكنها مصممة أو تم تسميتها كما تعلم عند الرد على رسالة بريد إلكتروني ، سطر الموضوع يقول re؟ لذلك ، هذا ما تم تصميمه ليكون عليه حقًا. من المفترض أن يكون ردًا على كل الطلبات التي تلقيناها ، وجميع الرسائل المتعلقة ، "نحتاج إلى مزيد من المحتوى المتنوع." إنها استجابة مباشرة لذلك. هذا هو المكان الذي جاء منه.

هالي: (28:43)
كيف يدعم المحتوى هذه الحملة ، أو كيف تستخدم المحتوى الخاص بك لمواصلة دعم هذه الحملة على مدى الفترة التالية ... أعني ، يبدو أن لديك معلمًا بارزًا تم إعداده خلال العامين المقبلين.

سيدني: (28:57)
نعم. سنستمر في سرد ​​... كنا نروي قصص صانعي الفيلم. لدينا الكثير من المحتوى الداعم الذي يتماشى مع هذه الحملة حول أهمية التمثيل فقط ، ولماذا نقوم بذلك ، ولكن حتى مجرد التعلم من صانعي الأفلام هؤلاء كيف قاموا بإنشاء هذه اللقطات ، ما الذي يدور في ذهنهم؟ فقط الجوانب الفنية وراء الكاميرا. هناك الكثير لنتعلمه. نحاول دائمًا استخدام المحتوى في Storyblocks أو تسويق المحتوى لدينا لمساعدة عملائنا على التغلب على التحديات التي يواجهونها عند إنشاء محتوى الفيديو الخاص بهم. هذا ما سنواصل القيام به وندعمهم من خلال حملة Re: stock أيضًا. نريد أن نواصل التدريس ، وهذا حقًا ما خططنا له.

هالي: (30:00)
هذا منطقي تمامًا. نقدر حقًا مشاركة المزيد حول هذا الموضوع وكيف سيتم دعم الحملة بالمحتوى على مدار العام المقبل أو العام الإضافي. أعتقد أن هناك سؤالًا آخر قبل أن أتركك تذهب ، شكرًا لك ، لقد كان هذا رائعًا. مفيدة جدا. هل هناك أي شيء آخر أنت متحمس بشأن الذهاب إلى العمل الآن؟

سيدني: (30:30)
لا أدري، لا أعرف. هناك الكثير. نحن في فترة مثيرة في الشركة. نحن ننمو كثيرًا. أنا متحمس لأن تنمو شركتنا من حيث عدد الأشخاص. أنا متحمس لعمل DEI الداخلي الذي أمامنا. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في Storyblocks ، ليس كل ما يمكنني التحدث عنه ، ولكنه وقت ممتع أن أكون في شركتنا الآن.

هالي: (30:59)
هذا رائع. يبدو كما هو. أنا أقدر هذا الآن أكثر من أي وقت مضى ، للحديث عن هذه الحملة بدلاً من الحملة الأخرى. إنه مثالي في العالم. إنه يمنح الكثير من الأمل والإثارة ، وأنا متحمس لرؤية المزيد والمزيد من المحتوى التمثيلي ، والتفكير في Storyblocks ، وأنت ، إلى حد ما ، في كل مرة أرى ذلك. أقدر حقًا قضاء الوقت ، سيدني. لقد كان من الرائع اللحاق بالركب وسماع المزيد عن كل العمل الرائع الذي تقوم به في Storyblocks.

سيدني: (31:31)
نعم. شكرا هايلي. شكرا لاستضافتي.

هايلي (31:34)
شكرا لك.